مراحل التأسيس


 المرحلة الاولى:-

أُنشئ في عام 2010م  صندوق متواضع وخصص لخدمة كتاب الله عز وجل وبعض المشاريع الخيرية ، أُسمي بصندوق الشفيع القرآني ودُشن هذا الصندوق بحفل افتتاح رسمي في مهرجان جماهيري وبجهد شبابي متواضع دشن عدداً من المشاريع الخيريه القرآنية.

المرحلة الثانية :

نظراً لعدم وجود بند صناديق في وازرة الشؤون الاجتماعية والعمل حول إلى مؤسسة أُسميت بمؤسسة الشفيع الخيرية ودشنت المؤسسة عدداً من المشاريع في العام 2011م كما هي موثقة ’ولوجود اسم مماثل في وازرة الشؤون الاجتماعية تم التغيير.

المرحلة الثالثة:

في 15/8/2012م تم تغيير اسم المؤسسة الى (مؤسسة أسمعني الخيرية ) بناء على طلبنا وبطريقة مستعجلة’حتى يتم اعتماده من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وتم الاعتماد من قبل الوزارة وتم تدشين عدداً من المشاريع القرآنية الخيرية.

المرحلة الرابعة :

في بدايه العام الجديد 1/1/2013م تم تغيير اسم المؤسسة من (أسمعني )إلى مؤسسة أرقى الخيرية للتنمية الإنسانية وبهذا الاسم ستنطلق المؤسسة  جاهدة بأن تكون رائدة في العمل القرآني والخيري.

عن المؤسسة

مؤسسة يمنية طوعية وتنموية وخيرية ،تسعى إلى خدمة كتاب الله عزوجل وإلى خدمة شرائح المجتمع الأشد فقراً ومعاناة وتسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة والإسهام في خدمة وتنمية الفرد صحياً وتعليماً وإجتماعياً ومهيناً عبر برامجها ومشاريعها وفقاً للمعايير المؤسسية.

 

العنوان

  • الجمهورية اليمنية - تعز - شارع جمال
  • 0967-71313677400967-713136774
  • اسم الفرع- العنوان 713136774
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
 

النشرة البريدية

اشترك في القائمة البريدية لتلقي الأخبار من الرائدة الخيرية

المتواجدون حالياً:

59 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top